ألديك قطة؟ إليك 10 أسباب علمية توضح لماذا يكون ذلك شئ جيد بالنسبة لك

القطط ضد الكلاب جدال على مر العصور سيتوقف فقط عندما تغزو القطط الفضائية المتقدمة الأرض بسحرها ووبالتكنولوجيا. ومع ذلك، في هذه الأثناء، نحن عالقون في طريق مسدود حيث أن الناس يفضلون أى نوع من الحيوانات الأليفة لا يجدوه ميت أبدا ويقول شيئا لطيفا عن الآخر.

ولكن هنا يأتى العلم ليقول أن تربية هرة جيد بالنسبة لك – وربما حتى للبيئة! نعم, لدينا هنا 10 أسباب علمية توضح لماذا يكون امتلاك قطة جيد حقا بالنسبة لك – كل شئ مثبت علميا. لذلك استمر فى القراءة وقدم ذلك إلى مديرك الماكر.

1

إنها جيدة للبيئة

بقدر ما أن بصمة الكربون شئ مقلق, وجدت دراسة أجريت في عام 2009 أن الموارد المخصصة لإطعام كلب على مدى حياته لها نفس البصمة البيئية مثل لاند كروزر، وهي ليست مركبة بيئية صغيرة. وفي الوقت نفسه، الهرر تأكل أقل وأكثر عرضة لتناول الأطعمة المستمدة من الأسماك بدلا من الذرة أو منتجات لحوم البقر. لذلك, القطة لديها بصمة كربون من سيارة هاتشباك صغيرة.

source

2

القطط تساعدك على المواجهة

إنه من المؤلم جدا أن تفقد شخص تحبه. ومع ذلك, الحيوانات الأليفة تساعدك على تخطى فقدانك بشكل أسرع بكثير - وحتى تظهر أعراض جسدية أقل من الألم. القطط حقا تقوم بالدعم الاجتماعى!

source

3

القطط تساعدك فى إيجاد الحب

يجب على الرجال العازبين أن يحصلو على قطة. إلى جانب امتلاك القطة الآن, من المرجح الآن أن تجد من تتزوجها - أظهر استطلاع رأى فى بريطانيا أن 82٪ من النساء يكونوا أكثر انجذابا للرجال الذين يحبون الحيوانات. 90٪ من النساء العازبات يعتقدون أن الرجال الذين يمتلكون قطط "أجمل" من الرجال الآخرين. فقط أضف بعض الصور لبرعم القطط الخاص بك على ملفك الشخصى وستكون جيد للانطلاق. وإذا لم ينجح ذلك, لا يزال لديك القطة للاستماع إلى أحزانك.

source

4

من يمتلكون قطط أذكياء

أظهرت دراسة أجرتها جامعة بريستول في عام 2010 لأصحاب الحيوانات الأليفة البريطانية أن أصحاب القطط تكون احتمالات حصولهم على درجات الكلية أكبر من أصحاب الكلاب. في الوقت نفسه استطلع باحث في ولاية ويسكونسن 600 طالب جامعى في عام 2014 - ووجدت أن أصحاب القطط أكثر ذكاءا! ومع ذلك, فإن وجود القطة لا يجعلكم بالضبط أكثر ذكاءا - انه فقط الناس الذكية من المرجح أن تعمل لساعات طويلة والقطط يمكن أن تتعامل بشكل أفضل دون اهتمامكم. source

5

قلبك سيكون أكثر صحة

امتلاك أى حيوان أليف جيد لقلبك. القطط على وجه الخصوص قد تكون سبب فى خفض مستوى الإجهاد لديك حيث أنك لا تحتاج أن تعتنى بهم كثيرا وتقلل القلق لديك (من خلال السماح لك بمداعبتهم). وأظهرت دراسة أجريت على مدى 10 سنوات أن اصحاب القطط أقل عرضة للوفاة بسبب النوبة القلبية أو السكتة الدماغية بنسبة 30٪. source

6

القطط تسد حاجتك لرفيق

فقط لأن القطط ليست مطيعة طاعة عمياء مخصصة لتحقيق نزوتك لا يعني انهم ليسوا أصدقائك! وأظهرت دراسة نمساوية فى عام 2003 أن وجود قط فى المنزل يعادل عاطفيا وجود شريك رومانسي. القطط تحب بدء الاتصال (لتدفئة وتهدئة هذا الجسم), وأنها تتذكر اللطف جيدا. القطط لا تزال تحمل اليد العليا، على الرغم من: أنها قد طورت نصف خرخرة / نصف مواء الصوت الذي يبدو وكأنه صرخة طفل رضيع، وبما أننا مرتبطين بمساعدة الأطفال, نجد صعوبة في تجاهل القطة. source

7

القطط يمكن أن تكشف عن شخصيتك

أصحاب الكلاب أشخاص يعرفوا بالضبط كيفية جعل الآخرين أكثر سعادة. وفي الوقت نفسه, يميل أصحاب القطط إلى أن يكونوا أكثر هدوءا وأكثر انطوائية. ومع ذلك, انهم يمكن الاعتماد عليهم وكذلك جديرين بالثقة, في حين يكونوا أيضا أكثر تواضعا وأقل تلاعبا. source

8

أصحاب القطط ينامون بشكل أفضل

وقد أظهرت دراسات واستطلاعات في المملكة المتحدة أن الناس - وخاصة النساء - يحبون النوم مع القطط بدلا من شركائهم, وأن النوم هو أفضل عندما يكون مع قطة. ربما لأنهم لا يشخروا؟ وأظهرت دراسة مركز مايو كلينيك لطب النوم أن 41 في المئة من الناس ينامون بشكل أفضل بسبب الحيوانات الأليفة, ولكن 20 في المئة فقط ادعى أنه أدى إلى اضطرابات. source

9

لديك حساسية أقل

دراسة أجريت فى عام 2002 من قبل المعاهد الوطنية للصحة تدعى أن الأطفال الذين تقل أعمارهم عن سنة و الذين تعرضوا للقطط كانوا أقل عرضة لتطور الحساسية. دكتور مارشال بلوت, رئيس قسم آليات الحساسية في المعهد الوطني للحساسية والأمراض المعدية, كتب: "ارتفاع التعرض للحيوانات الأليفة في وقت مبكر من الحياة يبدو أنه يوفر الحماية ليس فقط ضد حساسية الحيوانات الأليفة ولكن أيضا أنواع أخرى من الحساسية الشائعة, مثل الحساسية من عث الغبار, و عشبة الرجيد, والعشب. " وبينما قد تكون خائفا من داء المقوسات - الناجم عن طفيليات التوكسوبلازما غونديي، ويقول الخبراء أن تغيير صندوق قمامة القطة كل يوم وإبقاء الحيوان فى الداخل هو كل ما تحتاجه لحمايتهم. source

10

القطط يمكن أن تنقذ حياتك

القطط لديها سمعة بأنها متحفظة ولا تهتم. ومع ذلك، هذا فقط لأنهم يدخروا طاقتهم عندما يحتاجونها لانقاذك. تحذر إحدى القطط البريطانية مالكها عندما يكون على وشك الحصول على نوبة صرعية. أيقظت قطة في مونتانا صاحبها عندما كان هناك تسرب للغاز - المنزل قد يكون قد انفجر إن لم تكن القطة موجودة.

source

القطط تعمل حتى على الجبهة. فى عام 1949, سيمون كان قط على متن اتش ام اس أميثيست, التى كانت تبحر إلى اليانغتسى. وقد اصيبت السفينة بقذيفة اسفرت عن مصرع عدة من مشاة البحرية واصابة سيمون بجراح خطيرة. وهكذا بدأ حصار السفينة لمدة 101 يوما, والمعروفة عادة باسم حادث اليانغتسى. ومع ذلك, عندما تم معالجة سيمون, عاد إلى اصطياد الفئران التي كانت تهدد الإمدادات الغذائية وكذلك العمل كدعم معنوى.

source

توفي سيمون ليس بعد وقت طويل من عودة السفينة إلى المملكة المتحدة, لكنه حصل بعد وفاته على ميدالية ديكين, النسخة الحيوانية من فيكتوريا كروس, على "التصرف" الأعلى ترتيبا, على الرغم من أن الانفجار كان قادرا على عمل ثقب قطره يزيد عن قدم في لوحة الصلب. " source

القرار

المزيد من الإختبارات

Have A Cat? Here Are 10 Scientific Reasons Why It's Good For You

Jayson Beck

Journalist

Cats vs. dogs is a debate for the ages that will only stop once advanced space cats conquer the Earth with their magic and technology. However, for the meantime, we're stuck in a deadlock where people preferring either kind of pet will never be caught dead saying something nice about the other.

But here comes in science to say that having a kitty is good for you – and maybe even the environment! Yes, here we have 10 reasons why having a cat is actually good for you – all verified by science. So read on and submit to your feline overlords.

It's good for the environment As far as carbon footprint is concerned, a 2009 study found that the resources devoted to feeding a dog over its life have the same eco-footprint as a Land Cruiser, which is not a small, ecological vehicle. Meanwhile, kitties eat less and are more likely to eat fish-derived foods rather than corn or beef products. Therefore, a cat has the carbon footprint of a small hatchback.

source

Cats help you cope It's super painful to lose a loved one. However, pets help you to get over the loss. Cats help people get over their loss much faster - and even show less physical symptoms of pain. Cats really do act a social support!

source

Cats help you find love Single guys should get a cat. Besides now having a cat, you're now more likely to find a date – a British poll showed that 82% of women are more attracted to men who like animals. 90% of single women think that cat owning guys are "nicer" than other dudes. Just add some pictures of your feline bud on the dating profile and you're good to go. And if it doesn't pan out, you still have your cat to listen to you grieve.

source

Cat owners are smart A 2010 University of Bristol survey of British pet owners showed that cat owners are more likely to have collage degrees than dog owners. Meanwhile a researcher in Wisconsin surveyed 600 college students in 2014 – and found out that cat owners are more intelligent! However, having a cat doesn't exactly make you smarter - it's just that smart people are likely to work long hours and cats can cope better without your attention.

source

Your heart will be healthier Owning any pet is good for your heart. Cats in particular lower your stress level since you don't need to care for them that much and lower your anxiety (through allowing you to pet them). A study over a 10-year period showed cat owners to be 30% less likely to die of a heart attack or stroke than others.

source

Cats fulfill your need for companionship Just because cats aren't slavishly dedicated to fulfilling your whim doesn't mean they're not your friends! A 2003 Austrian study showed that having a cat at the house is the emotional equivalent of having a romantic partner. Cats love initiating contact (to get that body warmth and scritches), and they remember kindness well. Cats still hold the upper hand, though: they have evolved a half-purr/half-meow sound that sounds like the cry of a human baby, and since we are wired to help babies, we have a harder time ignoring the cat.

source

Cats can reveal your personality Dog owners are the life of the party. Meanwhile, cat owners tend to be quieter and more introverted. However, they're more trustworthy as well as trusting, while also being more modest and less manipulative.

source

Cat owners sleep better UK studies and polls have shown that people – especially women – like to sleep with their cats rather than their partners, and that the sleep is better when with a cat. Maybe it's because they don't snore? A Mayo Clinic Center for Sleep Medicine study has shown that 41 percent of the people slept better because of their pet, but only 20 percent claimed that it led to disturbances.

source

You have fewer allergies A 2002 study by the National Institutes of Health claims that children under a year old who were exposed to cats were less likely to develop allergies. Marshall Plaut, M.D., chief of the allergic mechanisms section at the National Institute of Allergy and Infectious Diseases, wrote: "high pet exposure early in life appears to protect against not only pet allergy but also other types of common allergies, such as allergy to dust mites, ragweed, and grass." And while you might be afraid of Toxoplasmosis - caused by parasite Toxoplasma gondii, experts say that changing your cat’s litter box every day and keeping the animal indoors is all you need to protect them.

source

Cats can save your life Cats have a reputation of being aloof and not caring. However, that's only because they're saving their energy for when they need to save you. One UK cat warns her owner when he's about to have an epileptic seizure. A cat in Montana woke up it's owners when there was a gas leak - the house would have exploded if not for the cat.

source

Felines even work on the front. Back in 1949, Simon was the cat onboard the HMS Amethyst, which was sailing up the Yangtze. The ship was hit by a shell, which killed several marines and severely injured Simon. Thus started the 101-day siege of the ship, usually known as the Yangtze Incident. However, when Simon was patched up, he got back to catching rats that were threatening the food supply as well as working as moral support.

source

Simon died not long after the ship returned to the UK, but he was posthumously awarded the Dickin Medal, the animal version of the Victoria Cross, for "behaviour [of] the highest order, although the blast was capable of making a hole over a foot in diameter in a steel plate."

source

Discussion

More Quizzes