13 شخصية لهارى بوتر وأشباههم المشاهير

هاري بوتر كان واحدا من أكثر التجارب التكوينية في طفولتنا ... و في سن المراهقة ... و في وقت مبكر إلى أواخر العشرينات. ربما يكون مقصدى وصل إليك. نحن جميعا وقعنا فى حب معالج الشباب الشجاع الذى لديه ندبة على شكل البرق وجميع أصدقائه السحريين.لقد أنتجنا فانفيكس, فن المعجبين, تيشرتات, أكواب, وألعاب فيديو, والعديد من الأشياء الاخرى ليكون لها علاقة بالسحر قليلا على الأقل. [[share]]

ولكن خلال كل ذلك الوقت, لم يكن لدينا حقا تصوير كنسي للشخصيات. الناس لايزالون مجنونين بلعب هارى بوتر ممثلة سوداء مثل هيرميون (الكتب لم تذكر أبدا سباق بعض الشخصيات, لذلك قم بالقاء كل ما تريد). ومع ذلك, معظم الصور الجميلة للشخصيات تبدو كأنه تم تأليفها عن طريق أفلام هارى بوتر. ثم بعد ذلك بدأنا نلاحظ أن بعض المشاهير قد يشبهوا شخصيات هارى بوتر!

مشهور ويشبه محبوبنا السحرى؟ حقا بعض الناس يمتلكون كل ذلك!

1

لورد فولدمورت وبرادلى كوبر

بينما برادلى كوبر بالتأكيد لا يخلو من أنف, واذا لم نأخذ فى الإعتبار هذه التفاصيل الصغيرة, يمكننا القول بأنه يشبه صورة للورد فولدمورت كما تم لعبها بواسطة رالف فينس.

source

2

سيريوس بلاك وفلاد دراكولا

فلاد هو أكثر مصاصى الدماء شهرة على مر العصور, وجراى اولدمان (فى حين لايزال شاب) لعب واحدة من أكثر الصور الملفتة لمصاص الدماء فى دراكولا عام 1992. لذلك فإنه ليس من الغريب أن سيريوس بلاك, يتم لعبها بواسطة جراى اولدمان (الآن رجل أكبر سنا) تبدو تقريبا مثل صورة إمبالر ذو المخالب.

source, source

3

بيلاتريكس ليسترانج وكرستينا ريتشى

كريستينا ريتشي ليست ساحرة وليست شخصية شريرة جدا, إما. أنها كذلك؟ لأنها تبدو وكأنها تم تغذيتها جيدا, إلى حد ما أصبحت أكثر سمارا واستعدت بشكل أفضل لنسخة من بيلاتريكس ليسترانج. أعتقد أن آكلى الموت غير حريصين جدا على تناول الطعام. source

4

جاندالف وآلبوس دومبليدور

آلبوس دومبليدور تم لعبه بواسطة ريتشارد هاريس حتى قام بتعديل ملفه القاتل عام 2002. بعد ذلك, ذهب الدور إلى مايكل جامبون, الذى تم تجنب لمسه من افادا كيدافرا حتى الآن. وما تعرفه, آلبوس الآن يبدو وكأنه ذو قرابة قريبة من جاندالف, ساحر مشهور اخر على الشاشة والذى لعبه ايان ماكيلان.

source

5

توم ريدل وفلاديمير بوتين

توم ريدل هو الشاب, الذى يمتلك أنف نسخة من لورد فولدمورت. فى الوقت نفسه, الشاب فلاديمير بوتين هو الشاب الذى يمتلك شعر نسخة من الكتاب الهزلى الشرير المسئول الآن فى روسيا. على أمل أن يهزم عن طريق الساحر الروسى برودجى, جارى بوتر, بعض الوقت قريبا!

source

6

العم فيرنون

العم فيرنون هو شخصية لا يمكن إنكارها – هنا, قدمت بيانا غير مثير للجدل! أيضا, إنه يشبه لدرجة كبيرة جدا الخنزير الكبير من لعبة الطيور الغاضبة, هو فقط لا يعانى من أى هجمات مدفعية ريشية. حسنا, وهنا فكرة لعمل اخر لهارى بوتر, أعتقد!

source

7

ربيوس هارجريد وجورج جارسيا

واحد منهم ساحر فاشل, والاخر كان عالقا بطريقة ما على جزيرة سحرية. التشابه غريب!

source

8

بروفيسور سيبل تريلوانى وليدى جاجا

هل ينظر إلى ليدى جاجا على أنها غريبة فى المجتمع الساحر؟ نعم, نعم سينظر إليها.

source

9

لونا لوفجود وإيملى كينى

إيميلى كينى يمكن أن تكون قد استخدمت المهارات السحرية فى فى ظهورها فى ذا ووكنج ديد. بمجرد ركوب مكنسة فوق الأموات الأحياء (زومبى) وستكون بخير حال.

source

10

سيفيرس سناب وترينت ريزونر

سيفيرس يمكن أن يكون على الأرجح تغلب على اكتئابه إذا بدأ النسخة السحرية من "مسامير تسعة بوصة". من يحتاج ليلي بوتر إذا كان لديك مشجعين سحريين؟

source

11

دراكو مالفوى وآرون بول

هل يمكن أن يكون دراكو فى مجال المخدرات؟ أنت تعرف الإجابة, هو لديه وعاء سحرى يخمر الميث فى غمضة عين.

source

12

هارى بوتر وايليجا وود

هل يمكن أن يصبح فرودو ساحر أكثر من أى وقت مضى؟ هل يكون هارى أفضل لاعب كويديتش إذا كان أصغر بقليل ولديه شعر فى قدميه؟

source

13

رون ويسلى وايد شيران

رون ويسلى أحبها إذا كان كل دراما المدرسة الثانوية الخاصة بلغت ذروتها ليصبح مغنى محبوب. مبارزات سحرية أقل بهذه الطريقة, أيضا.

source

القرار

المزيد من الإختبارات

13 Harry Potter Characters And Their Celebrity Doppelgangers

Oliver Brown

Journalist

Harry Potter has been one of the most formative experiences of our childhoods... and teenage years... and early-to-late twenties. You probably catch my drift. We all fell in love with the spunky young wizard with a lightning shaped scar and all of his magical friends. We have produced fanfics, fan art, t-shirts, mugs, video games and many more things to touch on the magic at least a little bit.

But through all that time, we didn't really have a canon depiction of the characters. People are still mad about the Harry Potter play casting a black actress as Hermione (the books never really mention the race of some characters, so cast whatever you want). However, the most solid picture of how our beloved characters look was formed by the Harry Potter movies. And then we started to notice that certain celebrities could be lookalikes for Harry Potter characters!

Famous and looking like our magical idols? Some people really have it all!

1

Lord Voldemort and Bradley Cooper

While Bradley Cooper is definitely a person not devoid of a nose, if we discount this small detail, we can say that he looks like the spitting image of Lord Voldemort as played by Ralph Fiennes.

source

2

Sirius Black and Vlad Dracula

Vlad is the most famous of vampires of all time, and Gary Oldman (while still a young man) played one of the most striking depictions of the blood sucker in 1992's Dracula. So it's not surprising that Sirius Black, played by Gary Oldman (now an older man) looks almost like the spitting image of the fanged Impaler.

source, source

3

Bellatrix Lestrange and Christina Ricci

Christina Ricci isn't a witch and isn't a very sinister figure, either. Or is she? Because she looks like a well-fed, somewhat tanned and way better groomed version of Bellatrix Lestrange. I guess Death Eaters aren't too keen about eating food.

source

4

Gandalf and Albus Dumbledore

Albus Dumbledore was played by Richard Harris right until he shuffled off his mortal coil in 2002. After that, the role went to Michael Gambon, who was avoided the touch of Avada Kedavra so far. And what do you know, Albus now looks like a close relative of Gandalf, an another famous on-screen wizard who was played by Ian McKellan.

source

5

Tom Riddle and Vladimir Putin

Tom Riddle is the young, nose-having version of Lord Voldemort. Meanwhile, young Vladimir Putin is the young, hair-having version of the comic book villain now in charge of Russia. Hope he's defeated by Russian wizard prodigy, Garry Poter, some time soon!

source

6

Uncle Vernon

Uncle Vernon is an unlikeable character - here, I made an uncontroversial statement! Also, he looks very much like the pig king from Angry Birds, only he doesn't suffer any feathered artillery attacks. Well, here's an idea for an another Harry Potter prequel, I guess!

source

7

Rubeus Hagrid and Jorge Garcia

One of them is a failed wizard, the other one was stuck on a somewhat magical island. The similarity is uncanny!

source

8

Professor Sybill Trelawney and Lady Gaga

Would Lady Gaga be seen as weird in the wizarding community? Yes, yes she would.

source

9

Luna Lovegood and Emily Kinney

Emily Kinney could have used the magic skills of Luna in her appearance on The Walking Dead. Just ride a broom above the zombies and you're good.

source

10

Severus Snape and Trent Reznor

Severus could have probably overcome all of his brooding if he had started the magical version of Nine Inch Nails. Who needs that Lilly Potter if you have magical groupies?

source

11

Draco Malfoy and Aaron Paul

Would Draco be in the drug business? You know the answer, he'd have a magical pot brewing meth in the blink of an eye.

source

12

Harry Potter and Elijah Wood

Could Frodo ever become a wizard? Would Harry be a better Quiddich player if he was a lot smaller and had hairy feet?

source

13

Ron Weasely and Ed Sheeran

Ron Weasely would love it if all of his highschool drama would culminate in becoming a heartthrob singer. Fewer dark magic duels that way, too.

source

Discussion

More Quizzes